UmQusai's Thoughts ..

Monday, December 31, 2007

ساحر عشق جنية

Updated:
Try this link now: Sa7er 3ashaq Giniya



كلما إستمعت إلى هذه الأغنية الغريبة تنتابني موجة من الضحك، أحببت أن أشارككم هذه الموجة!!ـ


Labels:


Posted by Arabian Princess :: 12:59 AM :: 30 comments

Post a Comment

---------------oOo---------------

Saturday, December 15, 2007

Lil Qusai on the way!!

I am happy to intrduce lil Qusai. He will be around in his mom's thoughts and prayers but he needs your prayers too!! Please do pray for him and his mother for a healthy and safe delivery.

He would like to tell you more about himself .. please dont hesitate to read what he wants to say :)


baby



PS. 1- I tried setting this ticker in the side bar but it messed the whole template. Will try to do it again, or maybe change the template.
2- Its not a boy, I dont know yet. But I like to call him Qusai for now, even though my husband objects the name :(

Labels:


Posted by Arabian Princess :: 1:43 PM :: 33 comments

Post a Comment

---------------oOo---------------

Friday, December 07, 2007

حفل التخرج

كنا هناك بين الجمع الغفير الذي حضر ليتوج أربع سنوات من أعمار فلذات أكبادهم بشهادة تؤهلهم لخوض معترك الحياة، كان الجمع كله ينظر بزهو إلى الطالبات الائي تقدمن بثبات إلى المنصة ، كأن الواحدة تقول أنها هنا لتحتفل بكل ساعة قضتها وهي غارقة في كتاب مكتوب بطلاسم يصعب فهمها، وبلحظات كان القلق هو العامل المشترك بين كل خلايا جسمها، جائت تقول أنه بعد كل هذا هي مستعدة لتواجه الحياة المهنية ، تقولها لأنها لا تعرف ما هي الحياة المهنية!!

لم يشد إنتباهي من هذا الجمع، إلا عائلة مكونة من رجل تسلل الشيب إلى لحيته السوداء عبر السنوات حتى أصبح اللون الوحيد، وإمرأة ترى خطوب الحياة مرسومة في تقاسيم وجهها بعناية، وابن يبدو في الثلاثينات من عمره، ما شدني إليهم هي بساطتهم المتناهية وهندامهم البسيط.

أخذت أفكر، ما الذي يفكر فيه هذا الأب في مثل هذه اللحظات؟ كم هو فخور بإبنة إختارت تخصصاً من أصعب التخصصات وبلسان أعجمي لا يفهمه.. ما شعور الأم وهي ترى نتاج سهرها الليالي لتساند إبنتها وهي تذاكر مستنير يسراج قديم. والأخ الذي لم يحالفه الحظ ليحضى بشهادة جامعية ولكنه عمل جاهداً أن تهنأ أخته بتلك الفرصة.

تخيلت كل تلك الأحداث، ترقرقت دمعة تحاول ملامسة خدي ولكني أمسكتها متذكرة أن القصة من نسج الخيال، رأيت الإبنة متقدمة إلى طاولة عائلتها وقبلت رأس والدها ولفت أمها بحرارة، عندها أدركت أن ما تخيلته لم يكن خيالاً و نزلت الدمعة ساخنة!

Labels: ,


Posted by Arabian Princess :: 12:13 AM :: 16 comments

Post a Comment

---------------oOo---------------