UmQusai's Thoughts ..

Thursday, November 25, 2004

ست الكل

كتبت هذه الخاطرة لأمي قبل يومين من يوم زفافي
غاليتي
يا عبقي في الحياة ... يا وجه القمر الذي ما ان نظرت اليه حتى هدأت واستقرت نفسي وألامي
أمي
في لحظه كهذه، عندما تصبح السنوات التي عشتها تحت رعايتك وفي حضنك ذكريات ، عندما تصبح ماضي و عندما يحين الوقت لأستقبل حياة جديدة ، حياة علي فيها أن ألعب دورك ، أن أخوض فيها معتركات الحياة بعيدة عنك
غاليتي
أعرف وأنك في يوم كهذا تختلط عندك المشاعر، فأنت تنظرين إلي وأنا أرحل عنك وقلبك يتقطع، ولكنك سعيدة لأنك ترين نتيجه سهر اليالي علي وأنا طفلة باكية لا أعرف من الدنيا شيئاً
أحياناً يخونني ذكائي وتعبيري .. ويسبقني لساني اللاذع وأتفوه بكلمات لا أقصدها، وقد أجحد بالنعمة وأعتبر ما قدمته لي هو حق علي وليس نعمة حباها الله علي ، ولكني أبقى ابتك التي تعشقك .. والتي ستفدي الدنيا كلها لتحظى بنظرة رضا
شكرا أمي على حبك لي وأعرف أن شكرا لا تكفي

Posted by Arabian Princess :: 1:32 PM :: 0 comments

Post a Comment

---------------oOo---------------