UmQusai's Thoughts ..

Tuesday, June 05, 2007

حفظ الله عمان

حسب توقعات الأرصاد الجوية أن عناك إعصار اسمه "جونو"** يقترب من السلطنة في الساعات القليلة القادمة ، طبعاً تحرك الدفاع المدني والجهات المختصة بسرعة لتحذير جميع من سيتضرر بهذا الإعصار وتوفير المأوى المناسب لهم .. مبادرة مشكورة من شرطة عمان السلطانية.
مجرد الشعور بأن هناك خطر قريب يشعر الجميع بالارتباك ، والخطر هو خطر طبيعي لا يمكن لأي قوة في الأرض أن توقفه ، فالرحمة بيد الله سبحانه وتعالى. شعور الاعتماد على الله وحده وترك الأمور بيده (بعد اتخاذ الاحتياطات) يشعرني بضعف الإنسان وقوة الله سبحانه وتعالى. سبحان الله، مع انشغالنا بأمورنا الدنيوية نشعر وأننا نملك زمام الأمور . وأننا من نتخذ القرارات ونخطط للمستقبل ، وننسى أن أمونا كلها بيد الله سبحانه، وأن علينا التوكل عليه قبل كل شيء.
على العموم، لا نعلم ما مصيرنا بعد الإعصار، ولا أعرف إن كان سيكون بإمكاني العودة إلى المدونة أم لا .. كله بيد الله سبحانه. وأستسمجكم عذراٍ إن أخطأت في حق أي منكم.

"قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا" " من توكل على الله فهو حسبه"
حسبي الله ونعم الوكيل

** قررت أن أسمي الإعصار زوينة ، ليش هي كاترينا أحسن منا؟ !!ـ



As you all know, “Gonu” is heading towards Oman in the coming few hours. As much we all try to prepare, we all depend on Allah’s will. May Allah protect Oman.

Anyway, just wanted to say that I don’t know how would this hurricane would leave us .. and I don’t know if I will be able to come to this blog again. Anyway, I just wanted to apologies if I ever wronged any of you. Take care till the hurricane is over, Inshallah.

Update:

For more photos about the Cyclone aftermath, please check
http://www.flickr.com/photos/23827669@N00/
http://www.englishsabla.com/forum/showthread.php?t=47066

This is how the weather looks like at 5:30 pm in Muscat:


Rain in Muscat at 9:00 am (6/6/2007)

Labels: ,


Posted by Arabian Princess :: 8:51 AM :: 9 comments

Post a Comment

---------------oOo---------------